الاثنين، ٦ أغسطس ٢٠٠٧

Forgive me ( اغفر لي يا رب)

Forgive me
اغفر لي يا رب العالمين
***
اليوم في داخل حافلة
رأيت طفلة جميلة ذات شعر ذهبي
وددت لو كنت بهذا الجمال
لكن عندما وقفت فجأة لتغادر
رأيتها عندئذ وهي تعرج نحو الممشى
لكنها وهي تمر بجانبي ابتسمت
***
يا الله اغفر لي عندما أتذمر
إن لي ساقين، وأحمد ربي على هذه النعمة
***
توقفت لأشتري بعض الحلوى
وكان للفتى الذي يبيعها سحر ورقة
تحدثت إليه وبدا سعيدا جدا
لو كنت قد تأخرت فلا ضير في ذلك
وعند مغادرتي قال لي
وقال: أشكرك ، لقد كنت لطيفا ورقيقا معي
فكما ترى أنا أعمى
***
يا الله اغفر لي عندما أتذمر
فأنا لي عينين وأحمد ربي على هذه النعمة
***
رأيت طفلين بعينين زرقاوين
وقف يشاهد الآخرون يلعبون
لم يكن يدري ما يفعل
توقفت لحظة ثم قلت
نظر بعيدا ولم ينطق بكلمة
وعندها أيقنت أنه لا يسمع
***
يا الله اغفر لي عندما أتذمر
فأنا لي أذنين وأحمد ربي على هذه النعمة
***
لي قدمين تأخذاني حيث أريد
ولي عينين أشاهد بهما وهج غروب الشمس
ولي أذنين لأسمع بهما ما أود أن أسمع
***
يا الله اغفر لي عندما أتذمر
فأنا أحمدك على ما منحتني من نعم

هناك تعليقان (٢):

Unknown يقول...

الفيديو جميل ماشاء الله وفكرته حلوه جدا
ربنا يرزقنا القناعة ونعمة الشكر

Alaa Ali Hemdan يقول...

أخي الكريم سامح
أؤمن على دعائك لنا بأن يرزقنا الله القناعة ونعمة الشكر ..
وكذلك أدعي المولى عز وجل أن يجعلنا متفكرين في نعمه علينا ظاهرة وباطنة.

جزاك الله خيرا على مرورك الكريم..